الكرعاوي يهنئ الطلبة والكوادر التدريسية بحلول العام الدراسي الجديد

آخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 10:30 صباحًا

في زيارة صباحية لبعض مدارس المحافظة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .. هنئ النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف الأستاذ هاشم الكرعاوي الطلبة والكوادر التربوية بحلول العام الدراسي الجديد متمنيناً لهم الموفقية والنجاح في مسيرتهم العلمية جاء ذلك خلال زيارته إعدادية محمد باقر الصدر المركزية للبنين حيث اشار الى أهمية تطوير الواقع التربوي وتفوق الطلبة اضافة الى اجتهاد ومثابرة الأساتذة الأفاضل هذا واضاف خلال لقائه بالطلبة محملهم مسؤولية اضافية تتمثل بزيادة الاجتهاد ونقل القضايا والمسائل الأخلاقية والنظافة العامة وإيصالها بصورة مباشرة الى المجتمع باعتبار الطالب والشاب اليوم يمثل الركيزة الأساسية لبناء المجتمع وتطوره مضيفاً بأن المدرسة اضافةً لدورها التعليمي الذي تقوم به يجب ان تعلم الاخلاق والتربية والعلم للطالب والتأكيد من قبل الأساتذة على التوصيات المستمرة بهذا الصدد مؤكداً حرصه الشديد على ايصال جميع الكتب الدراسية والقرطاسية للمدارس . الكرعاوي وخلال زيارته للمدرسة اشار الى استمرار زياراته المتواصلة لباقي المدارس في المحافظة وبرفقة مدير عام تربية المحافظة للإطلاع على الواقع العام للمدارس المختلفة داعياً إلى أن يكون هذا العام هو عام دراسي مميز بكل شيء وأن تحقق النجف الأشرف نتائج عالية من النجاح لجميع للطلبة

2019-10-01 2019-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi