فريق تواصل في محافظة النجف وبالتعاون مع الحكومة المحلية تنفذ حملة لرفع النفايات والانقاض وتصليح كسورات شبكة مياه الشرب

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 2:58 مساءً

نفذ فريق تواصل وبالتعاون مع مديريتي بلدية الكوفة ومديرية ماء النجف حملة لرفع النفايات وتصليح عدد من الكسورات في شبكة المياه الصالحة للشرب في عدد من مناطق حي ميسان في قضاء الكوفة حيث تم اختيار تلك المناطق من قبل اهالي حي ميسان خلال جلسة جماهيرية عقدت لنفس الغرض في ٢٨ من ايلول الماضي مع الحكومة المحلية في المحافظة وتضمنت هذه الحملة توزيع حاويات نفايات حديدية سعة ٧٧٠ لتر توضع في الساحات ومداخل الشوارع اضافة الى اعداد كبيرة من اكياس النفايات ومنشورات توعوية لترشيد استخدام المياه والتعاون مع اليات البلدية في عملية رفع النفايات وقد شارك في حملة التوعية مستشار المحافظ لشؤون الخدمات وعددمن منظمات المجتمع المدني وفرقهم التطوعية على مدار اليوم . يذكر ان فريق تواصل هو فريق مشترك من الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف ومشروع تكامل في المحافظة وعدد من دوائر البلدية والبلديات ومديرية ماء النجف وفروعها في المحافظة اضافة الى عدد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة في ادوار الرقابة على الاداء الحكومي والخدمات البلدية ويراس هذا الفريق مستشار المحافظ لشؤون الخدمات . وقد عبر الكثير من مواطني حي ميسان في منطقة شريط ميسان ومنطقة البوريات التي تم تنفيذ الحملات فيها عن سعادتهم في تنفيذ هكذا حملات مدروسة في مناطق منتقاة من قبل اهالي المنطقة ما اثار حماسهم الى المشاركة في توزيع اكياس النفايات ومنشورات التوعية في هذه المناطق .

2019-11-23 2019-11-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر