فريق تواصل ينفذ حملته الثانية في مدينة الكوفة المقدسة .

آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 12:00 صباحًا

قام فريق تواصل المتخصص بتنفيذ حملات رفع النفايات وصيانة شبكات مياه الشرب في مدينة الكوفة منطقة الكريشات الجنوبية على امتداد شارع معمل الاسمنت .

الحملة تم تنفيذها بالتعاون مع مشروع تكامل الذي قام بتخصيص عدد من حاويات النفايات الحديدية سعة ٧٧٠ لتر اضافة الى توزيع اعداد كبيرة من اكياس النفايات والمنشورات التوعوية للمساعدة في ترشيد استهلاك المياه ورمي النفايات في اماكنها المحددة ووفق توقيتات مرور الكابسات . تضمنت الحملة تنفيذ اصلاحات مباشرة لمفارز صيانة ماء الكوفة ومفارز صيانة مجاري الكوفة وقد شارك في تنفيذ هذه الحملة مؤسسة خيمة العراق الانسانية ومؤسسة تحقيق امال المراة ومؤسسة الارجوان الثقافية . ويذكر ان فريق تواصل هو فريق عمل فني تم تشكيله بالتعاون مع مشروع تكامل ويتراسه مستشار المحافظ لشؤون الخدمات ويضم في عضويته مديريات بلديات وبلدية النجف ومديرية ماء النجف اضافة الى عدد من منظمات المجتمع المدني التي سبق وان رعت جلسات جماهيرية مع مواطني المناطق المستهدفة بهذه الحملات لتحديد اولويات احتياجات المناطق المشمولة بعمل فريق تواصل من اجل وضع خطة عمل تخدم المناطق التي تعاني من بعض التلكئات في تقديم خدمتي المياه الصالحة للشرب ورفع النفايات .

2019-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر