محافظ النجف الاشرف وبالتعاون مع مشروع تكامل يطلق حملة خدمية كبرى

آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 2:50 مساءً

اطلق فريق تواصل في ديوان محافظة النجف الاشرف وبقيادة السيد المحافظ لؤي الياسري سلسلة حملات خدمية كبرى والتي بدات صباح يوم السبت ١٤/١٢/٢٠١٩ في الاحياء الشمالية وفي احياء الميلاد القديم والجديد تحديدا حيث قام السيد محافظ النجف بتوزيع اكياس النفايات والمنشورات التوعوية بنفسه على مواطني تلك المناطق ايمانا منه في برامج التطوير والتوعية وضرورة مشاركة المواطن في اداء مسؤولياته . فريق تواصل المشكل من قبل ديوان محافظة النجف الاشرف وبمساعدة مشروع تكامل ومديريات بلدية وماء النجف قام بتنفيذ سلسلة حملات خدمية سابقة لرفع النفايات وتصليح شبكات الماء الصالح للشرب في مدينة الكوفة . وقد شاركت في تنفيذ هذه الحملة الخدمية الكبرى فرق تطوعية من منظمات المجتمع المدني المهتمة بتعزيز البيئة وتوعية المواطنين وقد استهدفت هذه الحملة اربع مناطق رئيسية في احياء الميلاد تم اختيارها من قبل المواطنين وفي جلسة جماهيرية مفتوحة سابقة بسبب تراكم النفايات فيها حيث تم توزيع اعداد من الحاويات الحديدية المعدنية واكياس النفايات اضافة الى منشورات التوعية الخاصة بترشيد استهلاك المياه ورمي النفايات .شاركت في انطلاق هذه الحملة عدد من الاليات التخصصية بواقع 3شفل ، 7 قلاب، 2 كريدر ، 5 كابسات لجمع النفايات، 2 سيارة حمل لنقل الحاويات ، اضافة الى حفارات لصيانة أنابيب الماء الصالح للشرب اضافة الى عدد من كبار مسؤولي ديوان المحافظة ومشروع تكامل ودوائر البلدية والماء ومنظمات المجتمع المدني . وستتبع هذه الحلة مجموعة حملات اخرى قريبة في مناطق الميلاد والمجمعات السكنية اضافة الى احياء الجديدات وحي الشرطة في اوقات لاحقة .

كلمات دليلية ,
2019-12-16 2019-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر