محافظ النجف الاشرف وكالة هاشم الكرعاوي يترأس اجتماع خلية الازمة

آخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2020 - 6:29 مساءً

بحسب الوضع الصحي العام للمحافظة وتسجيل حالات اصابات جديدة بالفايروس محافظ النجف الاشرف وكالة هاشم الكرعاوي يترأس اجتماع خلية الازمة لاتخاذ عدة قرارات اهمها : 1/ تمديد تاجيل الدوام الرسمي للجامعات والمدارس والملاكات التربوية لاشعار اخر ٢/التوصية الى دائرة المزارات الشيعية بضرورة اغلاق المزارات . ٣/ الموافقة على طلب دائرتي الماء والزراعة لتخفيض دوام الموظفين بنسبة ٥٠% على ان لايسبب ارباك في مصالح المواطنين ٤/ تجهيز المركز الصحي لطريق ياحسين وتحويلها الى مستشفى مخصصة لحجر وعلاج المصابين بالفايروس والمشتبه بهم . ٥/ تشكيل لجنة اعلامية من الاعلام الحكومي في المحافظة لادارة ازمة الوباء اعلاميا لنشر الوعي الثقافي الوقاية منه . ٦/ تقليص دخول اعداد المشيعين الى المحافظة في مراسيم دفن الموتى القادمة من المحافظات ٧/ توجيه مديرية الشرطة بتنفيذ قرارات خلية الازمة المركزية باغلاق الكوفي شوبات والمقاهي وصالات الاعراس والمسابح .

2020-03-04 2020-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر