لجنة رعاية الطفولة في النجف تتبرع بمواد طبية لمواجهة كورونا

آخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2020 - 3:45 مساءً

بهاء الحبوبي – أعلنت لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف عن تبرعها بمجموعة من المواد الطبية اللازمة والضرورية لمركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية لغرض مواجهة إنتشار فايروس كورونا المستجد . وقال رئيس اللجنة الباحث الإجتماعي حيدر نصار ” ان لجنة رعاية الطفولة قامت بالتبرع بالمواد الطبية والوقائية للأطفال المصابين بمرض السرطان الراقدين في مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية لحاجتهم الماسة لها ، وقد تم توزيع اجهزة بأعلى معايير الجودة ومن مناشئ عالمية ومحلية ومن بينها جهاز اعطاء السوائل وعبوات من مادة الكحول الطبي (الاثيانول) بحجم (٥) لتر وبتركيز ٩٦٪ بالإضافة الى الاسرنجات ، بالرغم أن المواد غير متوفرة في المذاخر الطبية المحلية والأسواق العامة إضافة الى محافظة النجف الأشرف تمر بظروف صحية استثنائية بعد اكتشاف عدد من المصابين بفايروس كورونا التي استوجبت على فرض حظر التجوال لمدة اسبوعا واحد من قبل خلية الازمة للحفاظ على المواطنين من تفشي الفايروس ، لافتاً ” ان دور لجنتنا وتعاونها المستمر في توفير المعدات والمستلزمات الطبية بما يخدم المصلحة العامة ، يأتي مكمل وداعم لدور مديرية صحة النجف الأشرف ، كما اكد ” نصار على الالتزام بتعليمات وقرارات خلية الأزمة ودائرة الصحة في النجف الأشرف ومن ضمنها التعقيم والتعفير المستمر وغسل اليدين سيساعد على الحد من انتشار فايروس كورونا ، داعياً الشفاء العاجل للمصابين بالصحة والسلامة .

2020-05-15 2020-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف