المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ينجز الكشوفات المالية لدوائر وزارة العمل المنفك ارتباطها بالوزارة

آخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2020 - 3:47 مساءً

بهاء الحبوبي – أعلن المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف عن إنجاز الكشوفات المالية والجداول الشهرية لدوائر العمل والتدريب المهني ودائرة الاحتياجات الخاصة المنفك ارتباطها بوزارة العمل والشؤون الإجتماعية إدارياً ومالياً وقانونياً . وقال مسؤول الحسابات في المركز المحاسب ناجح دلي العارضي ” تم إنجاز الكشوفات المالية والجداول الشهرية للدوائر المذكوره اعلاه في فترة زمنية قياسية قبل منتصف شهر أيار بالرغم من تفشي فايروس كورونا المستجد وحظر التجوال ، مبيناً ” ان الكشوفات المالية جرى اعدادها وفق قواعد وأسس مالية ومحاسبية متعارف عليها ، وتم إرسالها الى دائرة الشؤون الإدارية والمالية في ديوان محافظة النجف الأشرف بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٧ قبل الموعد المحدد من كل شهر ، وكما أكد ” العارضي على ان الكشوفات المالية تضمنت صرفيات الدوائر والسلف التشغيلية .

2020-05-15 2020-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اعلام دائرة التشغيل في النجف الاشرف