المحافظ يتفقد السيطرات الخارجية ليتابع تطبيق قرارات خلية الازمة بعدم السماح لدخول اي مسافر او وافد للنجف

آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 8:10 مساءً

الياسري : اتخذنا هذا القرار على مضض للحفاظ على سلامة مواطنينا فهم امانة في اعناقنا

الياسري: الحالات المرخصة فقط الجنائز وسيارة واحدة مع الجنازة والتحويل الطبي بكتاب رسمي للنجف فقط

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري برفقة قائد شرطة النجف العميد فائق الفتلاوي السيطرات الخارجية لمتابعة تطبيق قرارات خلية الازمة بغلق المنافذ الخارجية للمحافظة مشددا على الضباط والمنتسبين على اتخاذ الاجراءات القانونية في تنفيذ القرار حفاظا على خلو المحافظة من فايروس كورونا.

الياسري وفي حديثه بعث اعتذاره لكل الموالين في العراق وخارج العراق لعدم السماح لهم هذا العام لاحياء ذكرى شهادة امير المؤمنين عليه السلام في النجف الاشرف والكوفة مبينا ان اتخاذ هذا القرار كان على مضض لكن الظروف هي التي حكمت وسلامة مواطنينا هو واجبنا امام الله سبحانه وتعالى وامام المؤسسات الحكومية والمجتع.

وبينّ الياسري ان الحالات المرخصة فقط الجنائز وسيارة واحدة مع الجنازة والتحويل الطبي بكتاب رسمي للنجف عدا ذلك اي شخص لن يدخل للنجف.

2020-05-13 2020-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر