صحة النجف: تناقش اتخاذ اجراءات سريعة في ضوء التطورات الوبائية في المحافظة

آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 10:32 صباحًا

صحة النجف: تناقش اتخاذ اجراءات سريعة في ضوء التطورات الوبائية في المحافظة.

أكد مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف الدكتور رضوان الكندي اننا كدائرة صحة النجف الاشرف لم ولن نتنصل ولن نتخلى عن مسؤلياتنا ،حيث تقرر رفع التوصيات التالية الى اجتماع خلية ازمة المحافظة المؤمل انعقاده اليوم الخميس 28/5/2020 :- 1. اعادة العمل بأجراءات حظر التجوال من الساعة 8 مساءا الى الساعة 7 صباحا. 2. غلق المحافظة بشكل كامل وفعلي مع المحافظات المجاورة . 3. غلق المقاهي والكافيهات والملاعب والقاعات الرياضية وقاعات المناسبات والمسابح واقتصار عمل المطاعم على خدمات التوصيل (الدلفري) والسفري مع التزام العاملين فيها بالضوابط الصحية (ارتداء الكفوف والكمامات والتباعد الاجتماعي ) 4. يكون الدوام بنسبة 25 % لدوائر الدولة والعتبات المقدسة ماعدى القوات الامنية والصحة وتنظيم مراجعة المواطنين للدوائر بما يضمن الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتفعيل قرارات خلية ازمة المحافظة بمحاسبة مدراء الدوائر المخالفة . 5. تفعيل قرار منح اجازة اجبارية للموظفات الحوامل . 6. تحديد عدد الاشخاص المرافقين للجنائز الوافدة للمحافظة بخمسة اشخاص فقط. 7. تنظيم زيارات ذوي الموقوفين في قيادة الشرطة لمنع الاكتظاظ والحفاظ على التباعد الاجتماعي . 8. فرض غرامة 50 الف دينار على من يخالف التعليمات الصحية في الاماكن العامة وداخل الدوائر للحث على ارتداء الكمامات و الكفوف والتباعد الاجتماعي . 9. التريث بأعادة فتح الجوامع والمساجد وتفعيل العمل بالقرارات السابقة بمنع اقامة الفواتح ومجالس العزاء والمناسبات الدينية والاجتماعية وتكليف المخاتير بمتابعتها والتبليغ عنها كل في منطقته.

2020-05-28 2020-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف