المديرية العامة لتربية النجف الاشرف تستكمل الاستعدادات لاجراء الامتحانات التمهيدية للطلبة الخارجيين

آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 3:35 مساءً

المديرية العامة لتربية النجف الاشرف تستكمل الاستعدادات لاجراء الامتحانات التمهيدية للطلبة الخارجيين وسام الرازقي/ العلاقات والاعلام التربوي استكملت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف وبمتابعة مباشرة من المدير العام الدكتور عادل البصيصي كافة الاستعدادات اللازمة لاجراء الامتحانات التمهيدية للطلبة الخارجيين ليوم الاثنين ١/ ٦/ ٢٠٢٠ والذي سيشترك فيه ٣٣٨٤ طالب وطالبة موزعين على ٤٦ مركزاً امتحانياً. حيث قام قسم الامتحانات والاشراف الاختصاصي في المديرية بعقد اجتماع موسع بمدراء المراكز الامتحانية لشرح التعليمات الامتحانية والتوجيهات الصحية اللازم اتباعها داخل المركز الامتحاني. كما تم التنسيق مع قيادة شرطة المحافظة بتوفير الحماية الامنية للمراكز الامتحانية. وقد اكد الاجتماع على الالتزام بشروط الوقاية الصحية التالية: ١- عدم السماح للطالب او المراقب الدخول للقاعة الامتحانية الا بعد ارتداء الكمامات والكفوف. ٢- تعقيم القاعة الامتحانية بعد اكمال الامتحان. ٣- الدخول الى القاعة الامتحانية بشكل منظم يضمن التباعد الجسدي بين الاشخاص. ٤- عدم التواجد في المركز الامتحاني والتجمع بعد اكمال الامتحان. ٥- فتح الابواب والشبابيك لضمان التهوية الجيدة. ٦- اخبار الفرق الصحية واللجنة الفرعية في قسم الامتحانات فوراً في حالة ظهور اعراض المرض على احد الاشخاص داخل القاعة

2020-05-28 2020-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف