الحكومة المحلية للنجف تبنى مبادرة تجميل الحدائق المدرسية والمؤسسات الحكومية

آخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 10:34 صباحًا

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ومدير البلدية المهندس نبيل عبد الحسين الغزالي ،ابتدائية مهدي الحكيم في حي السلام الصديقة للطفل .

محافظ النجف الاشرف اكد ” البلدية تسعى بكل ما لديها من امكانيات لتجميل الحدائق واليوم تتبنى مبادرة تجميل الحدائق المدرسية والمؤسسات الحكومية عموماً، من خلال تجهيزها بالشتلات وزراعة حدائقها بما ينعكس بشكل ايجابي على المؤسسة التعليمية ويوفر اجواء صحية للطالب.

2020-12-24 2020-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hassanin almusawi