زهور الربيع تتسابق بين بلديات النجف في غرسها على حدائق ديوان محافظة النجف الاشرف

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

 

 

 

1 8 - ديوان محافظة النجف الاشرف2 1 - ديوان محافظة النجف الاشرف3 1 - ديوان محافظة النجف الاشرفphoto ٢٠٢١ ٠٣ ٣١ ١٠ ٤٣ ١٠ - ديوان محافظة النجف الاشرفبسام تو - ديوان محافظة النجف الاشرفبرعاية السيد محافظة النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ونائبه الأول الأستاذ هاشم الكرعاوي والنائب الثاني الأستاذ طلال بلال وبأشراف مباشر من معاون المحافظ الاداري السيد هاتف الماضي وبروح الإدارة الشابة المتمثلة بالأستاذ اياد العارضي انطلقت مديريات البلديات بروح الرقي والتنافس من اجل رسم لوحات الجميلة للحدائق تشرق بزهور الربيع في أروقة ديوان المحافظة.

بين الأستاذ اياد العارضي أن هذا العمل ضم أكثر من جهة التابعة الى مديرية بلدية النجف الاشرف فكانت بلدية النجف وبلدية الكوفة وبلدية العباسية وبلدية الحرية وبلدية القادسية وبلدية المناذرة وبلدية الحيدرية وبلدية المشخاب تتوزع اعمالها على أروقة مبنى المحافظة.

موضحاً أن هذه الأقسام تميزت بلمسات المهندسين الذين وضعوا أجمل اللمسات بهذه اللوحات الجميلة التي كلما تغرس زهرة او نخلة تبسم فرحة لناظريها وستكون عند الافتتاح بأذن الله سبحانه وتعالى هدية مقدمة من ديوان المحافظة لأجمل عمل من بين هذه الحدائق.

مؤكداً أن هذه الحدائق ستكون نافذة مشرقة في مبنى محافظة النجف الاشرف عند زيارة الوفود المحلية والدولية كما انها ستكون متنفس لموظفي ديوان المحافظة وأستراحات جميلة لجميع المواطنين عند مراجعتهم لديوان المحافظة .

مضيفاً أن هذا الجهود أثمرت عن تضافر الجميع وخاصة سيد عقيل الحسيني مسؤول شعبة المتابعة والمهندسة شيرين الفتلاوي والمهندس علاء أيوب والمهندس محسن راضي والسيد كرار الرفيعي المتابع لمحافظ النجف الاشرف، شاكرا الجميع على تعاونهم الكبير للاهتمام بجميع دوائر الدولة في المحافظة .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة