طالبان من مديرية تربية النجف الأشرف يحصدان مركزين ضمن العشرة الأوائل في المسابقة الوطنية الإلكترونية للقصة القصيرة

آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 11:27 صباحًا

حصد طالبان من تربية النجف الاشرف مركزين ضمن العشرة الاوائل في المسابقة الوطنية الالكترونية للقصة القصيرة التي نظّمتها شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بمشاركة اكثر من ٤٠ عملاً عن اغلب مديريات التربية في العراق. وقد شاركت الوحدة الأدبية/شعبة النشاط المدرسي في قسم النشاط الرياضي والمدرسي في هذه المسابقة، اذ حصدت الطالبة نبأ سعد عباس من ثانوية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام الأهلية للبنات عن قصتها(بستان الموت) والطالب مرتضى رياض محمد من إعدادية الوحدة عن قصته (بعد ليلة ماطرة) مركزين ضمن العشرة الأوائل في هذه المسابقة. ومن الجدير بالذكر ان هذه المسابقة نظمت حسب معايير خاصّة وُضعت لتتلاءم مع شروط وأهداف المسابقة، والتي تمخضت عن هذه الأعمال اختيار عشرة فائزين من الاعمال القصصية المدرسية.

2021-04-11 2021-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف