احذروا الصحف الصفراء على مواقع التواصل من الكذب والتدليس

آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 8:42 صباحًا

دأبت الصحف والاقلام الصفراء على نشر الأكاذيب والفتن بين طبقات المجتمع للتسقيط السياسي دون مراعاة مشاعر المواطنين بشكل عام والسلم الأهلي بين طبقات المجتمع.

ان مانشرته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتابعة لجهات سياسية معروفة لغرض منها هو للتسقيط السياسي فقط لاغير ومنها مانشرته بعض تلك الصفحات من ان محافظة النجف الاشرف قد أوقفت صرف مخصصات الخطورة شريحة العلوميين في دائرة صحة النجف الاشرف وهذا غير صحيح حيث أن من أطلق صرف المخصصات هو دائرة صحة النجف بموجب كتابها المرقم ٥٤٠٢ في ٨/٢/٢٠٢١ وكذلك من أوقف صرف المخصصات هي أيضاً دائرة الصحة بموجب كتابها المرقم١٥١٧٠ في ٢٢/٤/٢٠٢١ دون الرجوع الى المحافظة أو الدائرة المالية أما بالنسبة لكتاب الدائرة المالية المرقم ١٢٥٨ في ٢/٣/٢٠٢٠ هو متعلق بالية صرف أي مخصصات ولا علاقة بمخصصات العلوميين حيث نص الكتاب على أن صرف أي مخصصات مالية يتطلب موافقة وزارة المالية/دائرة الموازنة حصرا ..ولم يذكر الكتاب مخصصات العلوميين لا من قريب ولا من بعيد ودائرة الصحة بأعتيارها جهة الصرف هي المسؤولة قانوناً عن أي صرف.

2021-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محرر