قسم مضيف الزائرين في العتبة العلوية المقدسة يقدم وجبات الإفطار خلال شهر رمضان المبارك

آخر تحديث : الأربعاء 28 أبريل 2021 - 12:03 مساءً

باشر قسم مضيف الزائرين بالاستعداد المبكر لإقامة مأدبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك للزائرين وأبناء النجف الأشرف توزع فيها مختلف أنواع الأطعمة يوميا . وقال معاون رئيس قسم المضيف أثير التميمي ، لـ( المركز الخبري) حول عمل المضيف خلال الشهر الفضيل ” تم إعداد وجبة خاصة للزائرين الكرام والى منتسبي العتبة العلوية المقدسة بالإضافة الى بعض المشمولين ببركة أمير المؤمنين (عليه السلام) بشكل يومي ، كما ارتأت العتبة العلوية المقدسة ان تقدم وجبات جاهزة الى الزائر الكريم حفاظا على صحته ، نظرا لما يمر به البلد بسبب جائحة كورونا .

هذا ويستعد قسم مضيف الزائرين لإحياء ليالي القدر وليلة شهادة أمير المؤمنين(عليه السلام) بتكثيف توزيع وجبات الإفطار لما تشهده المدينة المقدسة من توافد كبير للزائرين على حرم أمير المؤمنين (عليه السلام) وذلك بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة .

2021-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف