الحكومة المحلية بالنجف تعقد اجتماع خدمي موسع لتنفيذ المشاريع وفق ما مخطط لها

آخر تحديث : الخميس 29 أبريل 2021 - 10:35 صباحًا

ترأس محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري اجتماعا موسعا مجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وبحضور عضو البرلمان العراقي الدكتورة سناء الموسوي ونائبيه الاول الاستاذ هاشم الكرعاوي والثاني المهندس طلال بلال ومعاوني ومستشاري المحافظ وبحضور رؤساء الوحدات الادارية ومدراء جميع الدوائر لمناقشة موازنة عام ٢٠٢١ واهم المشاريع المستمرة والجديدة لهذا العام.

وفي بداية الاجتماع استعرض الجهود الكبيرة التي رافقت اعداد هذه الموازنة وأثنى على جهود عدد من نواب المحافظة في الحصول على تمويل للمشاريع الجديدة للملحق ب من الموازنة.

ووجه المحافظ كافة رؤساء الوحدات الادارية وهيأة اعمار المحافظة ومدراء الدوائر بعقد اجتماعات للبحث والنقاش وتوحيد الجهود من اجل رفع المعوقات للمشاريع وتجاوز العراقيل التي توقف سير عملية الاعمار وطالب بان يكون هذا العام هو عام الانجازات والعمل بجهود استثنائية من اجل تقديم افضل الخدمات لابناء هذه المحافظة.

2021-04-29 2021-04-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف