محافظ النجف الاشرف يطلع على استعدادات نقل المحافظة لزيارة ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام)

آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 10:16 صباحًا

اكد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري دعمه الكامل لدائرة نقل النجف الاشرف للقيام باعمالها وواجباتها المناطة بها.مبديا ارتياحة لما شاهده من حملة الاعمار الخاصلة في المراب الجنوبي كما ابدى استعداده للتعاون مع شركة النقل الخاص في اية امور من شانها خدمة المصلحة العامة للمحافظة والمواطن.جاء ذلك خلال الزيارةالتي قام وبها السيد الياسري لمراب النجف الجنوبي مساء هذا اليوم الاحد المصادف ٣/٥/٢٠٢١ للوقوف على اخر استعدادات نقل المحافظة لاستقبال وتفويج زوار الامام علي ع لمناسبة ذكرى استشهاده .حيث كان في استقباله نصير الزيرجاوي مدير نقل النجف الاشرف الذي قدم له شرح مفصل عن خطط واستعدادات النقل المبكرة التي جرت لزيارة هذا العام. وابرز التحديات والهموم التي تواجه نقل المحافظة في شتى المجالات اضافة الى ابرز والمشاريع الخدمية والانتاجية التي تم تنفيذها والخطط المستقبلية للنهوض بواقع النقل في المحافظة. واستمعالسيد محافظ النجف الاشرف الى ملاحظات مدير نقل المحافظة والمتعلقة بطبيعة عملهم وخططهم وبرامجهم المستقبلية الرامية الى خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

2021-05-03 2021-05-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف