شعبة الحدائق المدرسية وبالتعاون مع الهلال الاحمر تنجز زراعة ١١ حديقة مدرسية

آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 9:35 صباحًا

برعاية المدير العام للتربية في محافظة النجف الاشرف الاستاذ مردان البديري، اطلقت شعبة الحدائق المدرسية في قسم النشاط الرياضي والمدرسي وبالتعاون مع الهلال الاحمر العراقي حملة لزراعة ١١ حديقة مدرسية.

وقال مسؤول القسم ان هذه الجهود تأتي ضمن الخطة السنوية التي اطلقها القسم لتأهيل عدد من الحدائق المدرسية وتوزيع النباتات والازهار لخلق بيئة صحية طبيعية في مدارس المحافظة. كما اوضح مدير شعبة الحدائق نثمن جهود فرق الهلال الاحمر العراقي الذي وفر الاليات والمزروعات والجهد البشري لتأهيل هذه الحدائق للمشاركة في المسابقة السنوية لاجمل حديقة مدرسية. وقد تضمنت الحملة زراعة المدارس التالية: ١_ مدرسة التشريق ٢_مدرسة مهدي الحكيم ٣_مدرسة الموهوبين ٤_معهد الفنون الجميله ٥_مدرسة الإيمان ٧_مدرسة صلاح شربة ٧_مدرسة المتميزين ٨_مدرسة الإمام الرضا ٩_مدرسة التوحيد ١٠_مدرسة طيبه ١١-مدرسة بلاط الشهداء وستستمر الحملة لشمول اكبر عددٍ ممكن من المدارس الاخرى.

2021-06-07 2021-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف