شعبة التدريب والتطوير تقيم دورة تدريبية لموظفي ديوان المحافظة

آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 11:42 صباحًا

قامت شعبة التدريب والتطوير في ديوان محافظة النجف الاشرف الدورة التدريبية لموظفيها من جميع الأقسام ولمدة خمسة عشر يوما في القاعة الرئيسة في مبنى الديوان، وتناولت الدورة التدريبية محاضرات بخصوص قانون انضباط موظفي الدولة وقانون استحصال الديون الحكومية التي القاها المستشار القانوني (قاسم كريم النفاخ) مدير الدائرة القانوني في ديوان المحافظة والدكتور (حيدر عبد الرسول الكعبي) فضلا عن تعريف الموظفين الإجراءات الانضباطية وسرعة الحسم، جاء ذلك من أجل تطوير المهارات لملاكات العاملة في اقسام ديوان المحافظة.

ومن الجدير بالذكر ان الدورة التدريبية ستتناول خلال المحاضرات اليومية محاور اهمها التعاريف الخاصة بقوانين موظفي الدولة وسريان مفعولها وواجبات الموظف والعقوبات وأثارها رها وإجراءات فرضها والطعنة بقرارات فرض العقوبة فضلا عن فضلا عن أحكام عامة وختامية.

2021-06-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف