صحة النجف الاشرف: مسؤول في اليونسيف يزور منفذ الكوثر للقاحات كورونا

آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 12:01 مساءً

الاعلام والعلاقات اطلع مسؤول ملف الصحة في منظمة اليونسيف في العراق على عمل وحدة التحصين و الاليات المتبعة في اعطاء اللقاحات الروتينية و متابعة سلسلة التبريد و منفذ لقاح كورونا في المركز الصحي ، وقال مديرة المركز الدكتورة نور جريو ان مسؤول ملف الصحة في المنظمة الدولية الدكتور ديفيد يرافقه معاون مدير قطاع الكوفة ومدير شعبة المراكز في القطاع الدكتور احمد الشكري ومدير شعبة التحصين في قسم الصحة العامة احمد حميد قام بزيارة الى المركز الصحي الذي يوفر ثلاثة انواع من لقاح كوفيد-١٩ مبينة ان زيارة المركز تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الى المسات الصحية وان الفريق الزائر اطلع على كل متعلقات عملية التلقيح بلقاح كوفيد -19 واللقاحات الروتينية الاخرى في المركز الصحي واثنى على جهود العاملين والاجراءات المتخذة اثناء عملية التلقيح .

2021-07-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف