المحافظ يستقبل مدير مكتب كربلاء و الفرات الاوسط لشبكة العيادات القانونية في العراق لمناقشة التعاون المشترك

آخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 6:17 مساءً

المفوضية تسلم كتاب شكر وتقدير على كل الدعم المقدم لتنفيذ البرامج الاممية والدولية في النجف

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه مكتب المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في العراق السيد احمد الابرشي مدير شبكة العيادات القانونية في كربلاء ومدير دائرة المهجرين في النجف السيد جواد العبودي لمناقشة التعاون المشترك. المحافظ بينّ للوفد ان الحكومة المحلية حريصة على تقديم كل الدعم اللازم لانجاح مشاريع وبرامج المفوضية وشبكة العيادات القانونية والتي تصب في خدمة المجتمع مشيرا الى ان النجف الاشرف وخلال المرحلة السابقة قدمت الدعم المادي والانساني والمعنوي لهذه الشريحة وسيكون هناك تعاون وعمل مشترك لتطبيق البرامج الاممية والانسانية.

من جانبه شكر الوفد المحافظ على حفاوة اللقاء وتعاونه الكبير مع المنظمات الاممية والدولية في تنفيذ البرامج الانسانية وقدم الوفد كتاب شكر باسم المفوضية للمحافظ والحكومة المحلية على كل ما تقدمه النجف من دعم.

2021-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف