مصفى النجف يُجهّز سلات غذائية للعوائل المتعففّة في محافظة النجف الأشرف

آخر تحديث : الإثنين 12 يوليو 2021 - 12:33 مساءً

إعـــلام مصفـى النجـف

في مبادرة ليست الأولى وبتوجيه مباشر من السيد مدير عام شركة مصافي الوسط الدكتور عائد جابر عمران ، جهّزت إدارة مصفى النجف الأشرف سلة غذائية للعوائل المتعففّة في محافظة النجف الأشرف. وبيّن مدير المصفى المهندس ليث عبد الرسول الغراوي في حديثه لإعــلام المصفى : ” نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز بسبب جائحة كورونا ، وبتوجيه مباشر من السيد مدير عام شركة مصافي الوسط الدكتور عائد جابر عمران ، جهّزنا سلات غذائية لعوائل المتعففّة والمحتاجة، وتم توزيعها على 120 عائلة متعففّة ، في مدينة النجف الأشرف “. من جانبه أوضح وكيل مدير المصفى مسؤول لجنة التوزيع المهندس أحمد عبد الجبار رزج ان” السلة تضمنت  ثمان مواد غذائية أساسية شملت الرز والزيت والفاصولياء والعدس والمعجون والماش بالإضافة إلى الشاي والشعرية ، التي  تحتاجها العائلة خلال هذه الفترة ” لافتاً إن” التوزيع شمل 120 عائلة من العوائل المحتاجة، وبالتنسيق مع المؤسسات الخيرية في محافظة النجف الأشرف. يذكر ان مصفى النجف الأشرف أحد المصافي الخارجية التابع شركة مصافي الوسط ، لديه الكثير من المساهمات والمبادرات لدعم العوائل الفقيرة والمتعففّة، وعوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة النجف الأشرف.

2021-07-12 2021-07-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف