صحة النجف الاشرف: افتتاح منفذ جديد للقاح فايزر في ناحية القادسية

آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 11:30 صباحًا

باشر المركز الصحي في ناحية القادسية باعطاء لقاح فايزر للمواطنين بعد إضافته إلى منافذ التلقيح المعتمدة من دائرة الصحة ، واوضح مدير شعبة التحصين في الدائرة السيد ” احمد حميد أن افتتاح إضافة لقاح فايزر المنفذ جاء تلبية لحاجة ملحة لتلقيح أبناء الناحية وبعد توفر مستلومات الافتتاح من قبل قطاع المشخاب للرعاية الصحية الأولية مبينا انه اجرى تدريبًا ميدانيًا للعاملين في المنفذ بحضور مدير القطاع الدكتور نهيل المحنا تضمن تدريبا عمليا على كيفية حفظ وحل واعطاء اللقاح مؤكدا أن تحصين المجتمع يتم من خلال استخدام اللقاحات التي باتت تعطي نتائج جيدة جدا في الحد من خطورة الفايروس داعيًا الى ضرورة الحفاظ على نسب المراجعة الكبيرة من أبناء المحافظة لتحصين المجتمع من مخاطر الوباء ، من جانبه قال مدير المركز الصحي في القادسية المعاون الطبي “حسين العوادي ” ان الجرعة الاولى من لقاح فايزر متوفرة حاليًا في المركز الصحي اضافة الى الجرعة الثانية من لقاح سينوفارم الصيني.

2021-07-28 2021-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف