المحافظ يتفقد عددا من المراكز الامتحانية ويؤكد توفير الاجواء الامتحانية المناسبة للطلبة

آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 11:09 صباحًا

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري برفقة مدير عام تربية النجف الاستاذ مردان البديري عدد من المراكز الامتحانية الوزارية لطلبة الصف السادس الاعدادي وتابع سير العملية الامتحانية حيث التقى بمدراء المراكز والطلبة وتابع تقديم الخدمات وتوفير الاجواء المناسبة للامتحانات.

المحافظ اشاد بالجهود المبذولة من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة الكوفة والعمداء وجامعة الفرات الاوسط وجميع المؤسسات الجامعية والمعاهد التعليمية وامانتي مرقدي الشهيد الصدر الاول وشهيد المحراب(قدس سرهما) لفتح قاعاتهم للطلبة وادارة قصر الضيافة في قضاء الكوفة .

مشيرا الى ان مختلف المؤسسات تعاونت وتظافرت جهودها لتهيأت قاعاتها كقاعات امتحانية فضلا ان اختيار الحرم الجامعي والاماكن الدينية قاعات للامتحانات هو لفرض النظام والسيطرة على اجواء الامتحانات وانجاحاها وفق اعلى المعايير المطلوبة وتوفير الاجواء المناسبة للطلبة مشيدا بالدور الذي قام به مدير تربية النجف ومدير عام تربية النجف الاشرف والكوادر الادارية والتعليمية لانجاح انطلاق الامتحانات الوزارية.

المحافظ أكد ان الحكومة المحلية تتابع سير عملية الامتحانات وحريصة كل الحرص على انجاحها وتوفير البيئة المناسبة لها لانها تمثل انطلاقة لمستقبل شباب المحافظة للتخصص والتميز داعيا الطلبة الى بذل جهود كبيرة لتجاوز هذه المرحلة وتحقيق النجاح المميز على الصعيدين الكمي والنوعي ليكونوا في مقدمة شباب العراق كما عهدناهم في كل عام.

2021-08-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف