حملات وقائية على الشبكات في الكوفة المقدسة

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 12:31 مساءً

قامت مجاري النجف الاشرف بأجراء حملات وقائية في قضاء الكوفة المقدسة وشملت الحملات الوقائية المسائية مناطق مهمة في شوارع قضاء الكوفة المقدسة التي تتعرض الى فيضانات اثناء هطول الامطار في فصل الشتاء،  جرى العمل ليلاً لتقليل الزخك المروي على الشوارع ولكن كان العمل بغاية الحذر كون منافذ تطل على جنبي الشوارع ، وتستمر العهمم في جميع الفرق والكوادر الهندسية العاملة في القضاء الكوفة وهي تهدف الى تحسين واقع الشبكات ولعدم حدوث انسدادادت فجائية اثناء وجود مياه في الشوارع. كما قامت الكوادر العاملة من اعمال تنظيف الكليات والخطوط المطرية الواقعة في منطقة ( شارع الكورنيش ) في الكوفة المقدسة

بين مسؤول دائرتنا في قضاء الكوفة المهندس ذو الفقار علي  بأن هذه الحملات تاتي ضمن الاستعدادات الخاصة بالزيارة الاربعينية وموسم الامطار وان الكوادر عازمة على تقديم افضل الخدمات للمواطن النجفي والكوفي بصورة خاصة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدم لهم.

2021-09-13 2021-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف