توأمة تعاونية خدمية بين النجف وكاشان.

آخر تحديث : الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 11:07 صباحًا

شارك وفد من محافظة النجف الأشرف في توأمة تعاونية خدمية بين محافظة النجف الأشرف ومحافظة كاشان في جمهورية إيران الإسلامية وبدعوة من مدير بلدية كاشان الدكتور حسن بخشنده.

وضم الوفد المشارك معاون المحافظ للشؤون الإدارية الأستاذ هاتف الماضي ومدير بلديات النجف الأشرف المهندس احمد نزار المحنا ومعاونه لقاء الزرفي ومدير العلاقات الخارجية طه صبحي ومعاونه معمر الأسدي في زيارة تعاونية يتم فيها تبادل الخبرات الفنية والعلمية.

وكان في استقبالهم مدير بلدية كاشان الدكتور بخشنده وبعض الشخصيات المهمة في أمانة العاصمة طهران، وبحث الوفد مد أواصر التعاون بين الجانبين، وتبادل الخبرات الهندسية والفنية والمعمارية ولاسيما تطوير الشوارع والمدن، وتنفيذ المخططات والاستعانة بالأعمال الإلكترونية والميكانيكية بدلاً من الجهد البشري المُكلف.

واتفق الجانبان على ضع آلية للتعاون المشترك أثناء الزيارات المليونية في المناسبات الدينية المهمة كالزياره الأربعينية وزيارة وفاة الرسول الأكرم محمد (عليه الصلاة والسلام)، وزيارة الإمام علي (عليه السلام) التي تتطلب تظافر الجهود لرفع آلاف الأطنان من النفايات وتنظيف الشوارع  وإدامة الأرصفة وإعادة تأهيلها.

من جانبه قدم أمين طهران (علي رضا زاركاني) شكره للوفد المشارك مثمناً على أهمية هذه الخطوه في تحقيق التقدم والإزدهار للجانبين.

2021-11-30 2021-11-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف