المحافظ يتابع مراحل العمل في مشروع إنشاء مدرسة حكومية في حي الجزيرة.

آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 12:40 مساءً
تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مراحل العمل في مشروع بناء مدرسة في حي الجزيرة حيث التقى خلال جولته الميدانية بالكادر الهندسي المشرف في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة واطلع على نسب الانجاز ومراحل العمل.
المحافظ وفي تصريح صحفي خاص بيّن اطلعنا اليوم على مراحل العمل في مشروع انشاء مدرسة نموذجية جديدة في حي الجزيرة وهي احدى مشاريع الحكومة المحلية والتي وصلت نسب الانجاز لـ80%.
واوضح الياسري ان المدرسة من المدارس النموذجية والتي تشمل قاعات دراسية ومختبرات علمية متنوعة اضافة الى قاعات ادارية للكادر الاداري والتعليمي وساحات للطلبة مشيرا الى ان هذه المدرسة واحدة من مجموعة مدارس هي قيد التنفيذ نأمل افتتاحها خلال العام الفترة المقبلة ودخولها العمل خلال العام الدراسي الجاري او المقبل وتقلل من الزخم الكبير على المدارس مبينا ان لقطاع التربية والتعليم في المحافظة حصة من ميزانيتي عام 2021و2022 ونأمل ان يكون هناك عدد لا بأس به من المدارس ستدخل الخدمة خلال الاعوام القليلة المقبلة وتقلل من نقص الابنية المدرسية وصولا الى توفير بيئة تعليمية مثالية لطلبتنا الاعزاء.
المكتب الإعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
2021-12-07 2021-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف