المحافظ: يتابع طريق الحياة بين المشخاب والمناذرة ويعلن اطلاق التخصيصات المالية لمشروعي حرية عباسية مشخاب مناذرة.

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 10:11 صباحًا

تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مشروع شارع الحياة بين المشخاب والمناذرة حيث التقى الياسري بالكادر الهندسي في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة وتابع معهم مراحل العمل ونسب الانجاز المتحققة على ارض الميدان. الياسري وفي تصريح صحفي خاص بيّن ان المشروع أحد المشاريع المهمة التي تسهم في تنظيم الطرق الخارجية بين اقضية النجف ونواحيها وتابعنا لملفه وتوفير التخصيص المالي للمشروعي الطرق الخارجية(المشخاب- المناذرة) وطريق (الحرية- العباسية) مشيرا ان وزارة المالية اطلقت التخصيصات المالية للمشروعين و ستقدم خلال الايام القليلة المقبلة للمشروعين .

الياسري قدم شكره للشركة المنفذة لمشروع الطريق بين المشخاب والمناذرة لاستمرار العمل دون توقف رغم المشاكل والمعرقلات المالية ووصلت نسبة العمل فيه الى 52% وخلال الاسابيع القادم ستظهر ملامح المشروع بشكل كبير للمواطنين. المحافظ بيّن ان اجتماعات ستعقد لمناقشة بعض القضايا التي تخص التعويضات لبعض المزارعين والعوارض الكهربائية لرفعها من دائرة توزيع الكهرباء.

وشكر المحافظ دائرة المهندس المقيم وهيأة الاعمار ودائرة الطرق والجسور التي واكبت العمل وتابعت مراحل العمل لتقييم العمل وتقديم الملاحظات.

المكتب الاعلامي لمحافظ النجف الاشرف

2021-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف