المحافظ يفتتح مهرجان النجف للتسوق الشامل ويؤكد ان النجف ستحتضن عام 2022 مجموعة من الفعاليات الدولية

آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 12:01 مساءً

افتتح محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مهرجان النجف الاشرف للتسوق الشامل على ارض معرض النجف الاشرف الدولي بمشاركة خمسة دول.

الياسري وفي تصريح صحفي بيّن ان النجف الاشرف احتضنت خلال عام 2021 عدد من الفعاليات الثقافية والاقتصادية الدولية على ارض معرض النجف الاشرف الدولي واليوم تم افتتاح هذا المهرجان الاقتصادي الدولي للتسوق الشامل بمشاركة خمس دول هي الهند وايران وسوريا ومصر فضلا عن مشاركة العراق من مختلف المحافظات.

المحافظ بارك للقائمين على المهرجان العمل الكبير لانجاحه وتوفير مستلزمات ذلك مشيرا الى ان النجف الاشرف مركزا مهما في العراق على جميع الصعد وسيكون في عام 2022 محافل دولية منوعة في النجف الاشرف بمختلف الاصعدة الثقافية والاقتصادية والصناعية .

يُذكر ان مهرجان التسوق الشامل يستمر باستقبال الزائرين لغاية 16 كانون الاول ويشمل اقسام متنوعة وتشارك فيها شركات بمختلف التخصصات والانتاج.

المكتب الاعلامي لمحافظ النجف الاشرف

2021-12-08 2021-12-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف