المحافظ يترأس اجتماعاً موسعاً مع هيأة الاعمار والكادر الهندسي والفني المتقدم بالهياه ويؤكد على اختيار الشركات الرصينة في احالة المشاريع.

آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 12:31 مساءً
ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا موسعا مع رئيس هيأة الاعمار المهندس حيدر الميالي والكادر الهندسي والفني المتقدم واللجان المتخصصة فيها لمتابعة واحالة المشاريع الهندسية الى الشركات الرصينة وعملية التنفيذ وفق المواصفات المطلوبة.
الياسري شدد في حديثه على اختيار الشركات الرصينة في احالة المشاريع والتأكيد على الالتزام بالمدد الزمنية والمواصفات الفنية المتفق عليها لضمان جودة وصلاحيته مؤكدا على اهمية المتابعة والتدقيق من قبل دوائر المهندس المقيم وفق الضوابط والقوانين المتبعة.
كما أكد المحافظ على اهمية التعاون بين مختلف الدوائر الخدمية لتجاوز المشاكل والعقبات خلال عملية تنفيذ المشاريع الهندسية داعيا الهيأة الى الاستماع الى شكاوى المواطنين واقتراحاتهم واخذها بنظر الاعتبار لدراستها والاستفادة منها.
المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
2021-12-12 2021-12-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف