الياسري: مستمرون لتبليط شوارع حي النصر وسننطلق لتعبيد المكرمة والميلاد والنداء والقدس والجمعية وجميع الاحياء

آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 8:52 صباحًا

المحافظ يتابع الاعمال في مشروع تعبيد حي النصر ويؤكد قرب انطلاق المشاريع في احياء المكرمة والميلاد والنداء والقدس والجمعية والسواق والسلام والغري وغيرها من الاحياء داخل النجف

تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري الاعمال في مشروع تعبيد واكساء شوارع حي النصر حيث التقى خلال جولته الميدانية بالكوادر الهندسية في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة واطلع على نسب الانجاز المتحققة.

الياسري وفي تصريح صحفي بيّن ان الحكومة المحلية مستمرة بتنفيذ عددا من المشاريع الخدمية في الاحياء الشمالية ومنها النصر والجمعية والسلام وقريبا ستنطلق في احياء المكرمة والميلاد والنداء وفي الاحياء الجنوبية وكذلك ستنطلق بالمشاريع حي القدس.

المحافظ أكد ان النجف الاشرف اكملت البنى التحتية في هذه الاحياء وغيرها وهي مرحلة مهمة في تطوير المدن والمراحل المتبقية هي فقط مشاريع تعبيد واكساء ونعمل على شمول اكبر قدر ممكن من الاحياء خلال موازنة 2022 اكمالا لموازنة 2021.

2021-12-22 2021-12-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف