الكرعاوي يؤكد على الأجهزة الأمنية بالعمل بجدية وحرفية.

آخر تحديث : الأحد 9 يناير 2022 - 11:32 صباحًا

ناقش النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف (هاشم الكرعاوي) مع مدير الشرطة العميد (باسم مجيد فيصل) اهم القضايا الأمنية التي تخص المواطن النجفي في عموم المحافظة وذلك خلال زيارته إلى مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف والمنشآت.

وأكد الكرعاوي على متابعة الأجهزة الأمنية والاستخباراتية لتجار ومتعاطي المخدرات اضافة إلى الجرائم الجنائية والحوادث الأخرى، وأن يكون انتشار الدوريات الليلية والسيطرات المؤقتة والأجهزة الأمنية بشكل نظامي وبتنسيق عالٍ بين المفاصل الأمنية كافة من اجل تأمين الحماية للمواطنين وممتلكاتهم، والتعامل الحَسن مع الزائرين والوافدين إلى المحافظة عبر مداخل السيطرات الرئيسية ومداخل المدينة القديمة، وطريقة استقبال اصحاب الجنائز يجب ان تكون بشكل مميز ومتعاون لان هذه الإجراءات تعكس الصورة الحَسنه عن أهل النجف الأشرف واجهزتها الأمنية.

2022-01-09 2022-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف