مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية الفرات الاوسط يتفقد محطة كهرباء النجف الغازية

آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 10:12 صباحًا

اجرى المهندس “محمد فضيل وحيد” مدير عام الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية / الفرات الاوسط ، جولة تفقدية لمحطة كهرباء النجف الغازية للاطلاع على أعمال صيانة الوحدة التوليدية الرابعة والخاصة بصيانة الشفت للوحدة نفسها،وكان في استقباله الأستاذالمهندس “عباس رضاوي سلمان” مدير المحطة.

وأطلع وحيد خلال جولته في مواقع العمل برفقة مدير المحطة على الاعمال الجارية موجها بتذليل اي صعوبات قد تواجه العمل في سبيل انجازها وفي الاوقات المحددة لها ضمن برامج الصيانة المعدة مسبقا.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها المدير العام لغرض الاشراف والمتابعة على نسب الإنجاز المتحققة والاحتياجات اللازمة التي تحتاجها الملاكات لانجاز العمل لرفد الشبكة الوطنية بالطاقة الكهربائية، وتقديم الخدمة المرضية للمواطنين، مشيدا بالجهود المبذولة التي تقدمها ملاكات المحطة ، من اجل انجاز الاعمال بروح الفريق الواحد. وفي ختام زيارته شكر جميع الملاكات العاملة لما يقدمونه من جهودفي سبيل تحقيق الأفضل لهذا القطاع الحيوي.

كلمات دليلية
2022-01-12 2022-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف