الكرعاوي يحضر اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات لمناقشة قانون الاصلاح الزراعي الجديد

hassanin almusawi19 يونيو 2023آخر تحديث :

 

 

حضر النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف هاشم الكرعاوي  اجتماع الهيأة العليا للتنسيقية العليا بين المحافظات بحضور ممثلي جميع المحافظات على مستوى نواب المحافظين والمعاونين ومدراء الزراعة وذلك لمناقشة قانون الاصلاح الزراعي الجديد .
وبين الكرعاوي إن اللجنة الزراعية العليا في محافظة النجف الأشرف عقدت اجتماعاً موسعاً مع الدوائر ذات العلاقة والمعنيين بالقطاع الزراعي لتوحيد المقترحات الخاصة بهذا القانون المهم .
موضحاً ” جرى خلال اجتماع الهيئة التنسيقية مناقشة الرؤيا العامة بشكل أولي عن كافة فقرات و مواد هذا القانون مع طرح المقترحات التي يمكن اضافتها أو تعديلها .
وبين الكرعاوي “بعد تكليفنا بأدارة الاجتماع ولأهمية إقرار مشروع قانون الإصلاح الزراعي ضمن قوانين مدروسة علمياً وفنياً تخدم القطاع الزراعي والفلاحين والمزارعين في عموم البلاد .
قررنا :
تشكيل أربـعة مجاميع تقسم الى (محافظات الفرات الاوسط والمحافظات الجنوبيةوالمحافظات الغربيةوالمحافظات الشمالية )
موضحاً ” الغرض منها هو لعقد اجتمـاع يكون من خلاله مناقشة القانون مناقشة مستفيضة والخروج بحصيلة نهائية تعرض على الهيئـة التنسيقيـة لاقرارها وأرسالها الى شورى الدولة .
مبينـاً ” إن محافظات الفرات الاوسط تضم كل من محافظة النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبابل والديوانية والمثنى وسيتم عقد اجتماع محافظات الفرات الاوسط يوم الخميس المقبل بهذا الخصوص .
مشيراً إلى” ضرورة تعديل وإضافة بعض الفقرات على القانون بما تتناسب مع القطاع الزراعي والواقع الذي يعيشه الفلاح والمزارع في عموم المحافظات المشمولة بالزراعة .
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة