المحافظ ووزير العمل يؤكدان: نعمل معا على تذليل العقبات وشمول المستحقين من مواطني النجف الاشرف بخدمات الرعاية الاجتماعية

hassanin almusawi4 أغسطس 2024آخر تحديث :

 

 

 

استقبل محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف مكي كناوي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ أحمد الأسدي، يرافقه مستشار رئيس الوزراء الدكتورة سناء الموسوي، في اجتماع حضره مدراء أقسام وزارة العمل في المحافظة.

المحافظ أكد على حرص محافظة النجف الأشرف على تذليل العقبات أمام عمل دوائر الوزارة وأقسامها المعنية، بهدف تحقيق الهدف الأسمى في شمول مواطني المحافظة بكافة الخدمات الاجتماعية المتاحة.

وأشار كناوي إلى استعداد الحكومة المحلية لتقديم الدعم اللوجستي اللازم لتحقيق هذا الهدف، مؤكدًا أن “من حق المواطن النجفي أن تتوفر له الحياة الكريمة كما كفلها الدستور”.

وأعرب محافظ النجف عن شكره للوزارة على تعاونها مع الحكومة المحلية، مؤكدا على أن النجف الأشرف تسعى لتكون في مقدمة المحافظات التي تقدم الرعاية الاجتماعية لمواطنيها المشمولين وفق الضوابط.

من جانبه، أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي خلال حديثه الاجتماع على أهمية تطوير المناهج التدريبية للباحثين عن العمل بما يتوافق مع متطلبات السوق.

وأشار الاسدي إلى ضرورة التعاون المشترك بين الحكومة المحلية والوزارة وتضافر الجهود لخدمة الفئات المستحقة للرعاية.

وأضاف الاسدي إن “التعاون والتنسيق بين الحكومات المحلية والاتحادية يسهل علينا الكثير في خدمة الناس، وواجبنا بذل أقصى الجهود لإيصال الخدمة لمستحقيها الفعليين”.

وفي نفس الصدد التقى المحافظ ووزير العمل برئيس وأعضاء مجلس المحافظة لمناقشة تطوير عمل دوائر الوزارة في المحافظة.

حيث جرى خلال اللقاء مناقشة رؤى الحكومة المحلية ومجلس المحافظة في عمل دوائر الوزارة وسبل تطويرها وتذليل العقبات التي تواجهها وأهمية التعاون المشترك بين الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية وتحقيق الأهداف المنشودة. انتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة