افتتاح البوابات الإلكترونية لمنفذ مطار النجف الأشرف الدولي .

hassanin almusawi9 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

شهد مطار النجف الأشرف الدولي إفتتاح البوابات الإلكترونية الخاصة بجواز السفر الإلكتروني،
بحضور رسمي رفيع المستوى أفتتح مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في النجف الأشرف العميد الحقوقي غزوان صالح كريم أبوگلل ، ومعاون مدير المطار مروان الشبلي ، وعدد من القيادات الأمنية والادارية في المحافظة منفذ البوابات الإلكترونية في صالتي الوصول والمغادرة للمطار الدولي .
وتدخل هذه النقلة النوعية في التحول الإلكتروني ضمن سلسلة خطوات تستهدف تطوير البنية التحتية والخدمات الإلكترونية بما يشمل أنظمة الأمن والمراقبة، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للمسافرين وضمان سلامتهم،
وبين ابو كلل ” أن هذه التقنية الجديدة ستسهم بشكل كبير في تسهيل عملية دخول وخروج المسافرين، حيث أوضح أن مدة دخول المسافرين الحاملين للجواز الإلكتروني إلى مطار النجف الاشرف لن تستغرق سوى 15 ثانية، في حين أن إجراءات المغادرة ستستغرق 20 ثانية فقط ،هذا التطور من شأنه تحسين تجربة المسافرين بشكل كبير وتقليل أوقات الانتظار وتخفيف حلقات الروتين .
وأوضح ابو كلل جاء التطوير  تماشيًا مع توجيه الجهات العليا والحكومة المركزية والجهات المختصة لتحقيق مستويات عالية من الأمان والسرعة وتيسير الإجراءات للمسافرين، خاصة في ظل الزيارات الدينية التي تشهدها المدينة لتحقيق الهدف المنشود .
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة