تربية النجف الاشرف تحتضن المعرض الوزاري السنوي لرسوم تلاميذ الابتدائية بمشاركة 19 مديرية تربية

hassanin almusawi10 أكتوبر 2024آخر تحديث :

 

 

اقامت المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الأشرف المعرض الوزاري السنوي لرسوم تلاميذ المرحلة الابتدائية برعاية وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري والمدير العام للتربية الاستاذ مردان البديري والذي اقيم على قاعة قسم النشاط المدرسي في المديرية بمشاركة 19 مديرية تربية في عموم العراق.

وقد اطلع المدير العام للنشاط المدرسي في الوزارة حسن الشويلي ومعاون المدير العام للشؤون الفنية الاستاذ عمار العرباوي على اللوحات المشاركة والتي بلغت بواقع 5 لوحات للفنون التشكيلية، حيث امتزجت الالوان بأنامل اطفال العراق بمختلف مواقعه الجغرافية.

كما تم توزيع شهادات المشاركة والتكريم على المشاركين في المعرض من المحافظات المختلفة من قبل الاستاذ الشويلي مشيداً بالتنظيم العالي والمشرّف لقسم النشاط المدرسي والاستاذ حيدر عبد الحسين مجهول باستضافة هذا المهرجان الفني المهم.

وجاءت محافظة النجف الاشرف وتربية المثنى بالمرتبة الاولى كأفضل لوحة مشاركة فيما جاءت تربيتي ديالى وكربلاء بالمركز الثاني وتربيتي نينوى وذي قار بالمرتبة الثالثة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة