المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يجري زيارة ميدانية بهدف نشر الوعي الصحي والوقائي في القطاع الخاص

ضمن خطة العمل للعام ٢٠٢٤ المصادق عليها من قبل محافظ النجف الأشرف المهندس يوسف كناوي ، أجرت شعبة الصحة المهنية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف زيارة ميدانية بهدف نشر الوعي الصحي والوقائي في عدد من المشاريع الخدمية والصناعية والمحال التجارية في مناطق مختلفة في المحافظة .

وتأتي الزيارة لتأكيد توصيات وتعليمات المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية وضرورة العمل بها ، حيث قدم الفيزيائي السيد اقدام الموسوي والوفد المرافق له خلال الزيارة طرق التعامل مع اصابات العمل من أجل الحفاظ على صحة العاملين والمواطنين وسلامتهم .

كما حث الموسوي أرباب العمل على توفير صناديق الاسعافات الأولية والمواد الطبية في مواقع العمل لتخفيف اثر اصابات العمل ، وايضا تخزين المواد في أماكن مخصصة للخزن ، والتأكيد على أن يكون الجميع قدر المسؤولية لغرض خلق بيئة عمل آمنة خالية من المخاطر .

في سياقٍ اخر تضمنت الزيارة متابعة كافة مطافئ الحريق عن مدة الصلاحية وكيفية استخدامها بالصورة الصحيحة ، حفاظاً على سلامة الجميع .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن اراء اسرة الموقع الرسمي لديوان محافظة النجف الاشرف وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصراً
    الاخبار العاجلة