المحافظ: النجف الأشرف اليوم هي الأفضل بين محافظات الفرات الأوسط

محرر24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات

محافظ النجف
أكد محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري أن المحافظة اليوم تمثل المحافظة الأفضل بين محافظات الفرات الأوسط من حيث عدد الانجازات والمشاريع المهمة المنجزة على أرض الواقع في ضل الازمة المالية وقلة التخصيصات.
جاء ذلك خلال تفقده لعدد من المشاريع الحيوية في المحافظة. وقال الياسري اثناء تفقده لمشروع تعبيد وإكساء الشارع الرئيسي لحي الجمعية ولقاءه بالكوادر الهندسية والفنية، يجب العمل بجد للنهوض بواقع المحافظة العمراني والخدمي ولاتكون قلة التخصيصات عائقا امام ما نقدمه لهذه المدينة المقدسة من خدمات هي واجبة لجميع مواطني المحافظة.  مضيفا ان البناء الحقيقي يجب ان يكون قريب من المجتمع والمواطن.
من جانب آخر تفقد الياسري مراحل  تعبيد واكساء شارعي حي السلام – غري الرئيسي  وشارع السلام بتجاه حي الجامعة. واكد المحافظ على ضرورة اكمال المشروع بالمدة المحددة للمشروع وضمن المواصفات المطلوبة.
واشاد محافظ النجف بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الهندسي والفني في بلدية النجف على ما يبذلوه في خدمة المواطن والمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة