الياسري : أكثر من ثلاثة ملايين ونصف شاركوا بإحياء ذكرى استشهاد الرسول الاعظم (ص)

محرر30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

1-35

أكد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ان اكثر من (3.500) مليون زائر احيوا ذكرى استشهاد الرسول الاعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه واله) بمرقد الامام امير المؤمنين عليه السلام في مدينة النجف الاشرف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع قائد عمليات الفرات الاوسط والقيادات الامنية في المحافظة والذي عقد في ديوان المحافظة مساء اليوم.

وقال المحافظ ان النجف اليوم شهدت  توافد ملايين الزائرين من جميع المحافظات العراقية اضافة الى الوافدين من خارج العراق عبر مطار النجف الاشرف الدولي. مؤكدا نجاح الخطة الامنية والخدمية الموضوعه لهذه الزيارة.

وشدد الياسري ان الجهود المبذولة من قبل دوائر المحافظة هي جهودا ذاتية  متميزة ، فيما وفرت المحافظة الالاف السيارات لنقل الزائرين الكرام. بمشاركة (23) الف منتسب امني

قائد عمليات الفرات الاوسط اللواء الركن قيس المحمداوي اكد على تامين المنطقة الصحراوية لمحافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة وبدعم من وزارتي الدفاع والداخلية وبمشاركة قوات من الحشد الشعبي.

مدير شرطة المحافظة العميد محمد اللامي اكد على مشاركة (23) الف منتسب  وبدعم م وزارة الداخلية التي ارسلت تعزيزات امنية من اربع محافظات فضلا عن اشاك جميع قوى الامن الداخلي وطيران الجيش

محافظ النجف الاشرف وخلال المؤتمر الصفي تقدم بالشكر والعرفان لكل من شارك في نجاح الزيارة وخصوصا العتبة العلوية المقدسة  في تهيئة الاماكن اللازمة لاستيعاب اعداد الزائرين، والمواكب الحسينية فضلا عن الوقفة المشرفة لاهالي النجف الكرام لما قدموه من اسمى صور الكرم والضيافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة