النجف الاشرف ترفع اكبر علم عراقي على أطول سارية في العراق

محرر1 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخر الاخبار

[huge_it_slider id=”3″]

المكتب الإعلامي:
رفعت الحكومة المحلية في النجف الاشرف اكبر علم عراقي على أطول سارية في العراق ايمانا بانتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية في عمليات تحرير نينوى بحضور رسمي وجماهيري كبير حيث بلغ مساحة العلم العراقي اكثر من 150 مترا مربعا وارتفاع السارية تجاوزت الـ30 مترا وسط فعاليات رسمية اقامتها قيادة شرطة المحافظة.
محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري أعلن في تصريح صحفي ان الحكومة المحلية في النجف الاشرف رفعت أكبر علم للدولة العراقية على اعلى سارية تيمنا بانتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية في عمليات تحرير نينوى وتيمنا بحلول الأول من شهر ربيع الأول.
مضيفا ان العراق اليوم يعيش افراح الانتصارات الكبيرة مشيرا الى ان هذه المراسم الهدف منها هو نشر روح المواطنة والانتماء الى الوطن في المجتمع وتنمية.
وشارك في مراسم رفع العلم حافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ورئيس مجلس المحافظة وكالة الدكتور مجيد زيني وأعضاء مجلس المحافظة والمدراء العامين وقيادات الجيش العراقي في المحافظة والقيادات الأمنية وجمع كبير من الموظفين في ديوان المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة