المحافظ يترأس اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية لزيارة الأربعين الماضية

محرر12 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محرر
اخبار المحافظاخر الاخبار

 امني  - ديوان محافظة النجف الاشرف

ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مع مدراء الدوائر الحكومية والقيادات العسكرية والأمنية في النجف الاشرف بحضور رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف وكالة الدكتور مجيد زيني وأعضاء مجلس المحافظة لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية التي نفذتها الحكومة المحلية خلال زيارة الأربعين في شهر صفر الماضي والوقوف عند المشاكل والسلبيات ووضع الحلول المناسبة لها وتعضيد نقاط القوة في الخطتين وفتح طرق جديدة لخدمة الزائرين والمصلحة العامة.
الياسري بين في حديثه ان نجاح خطة زيارة الأربعين الأخيرة يعد نجاح كبير لما دخلت النجف الاشرف من اعداد مليونية من الزائرين مقدما الشكر لجميع دوائر الدولة التي أسهمت في إنجاحها وتقديم الخدمات للزائرين وتطبيق فقراتها.
وتابع الياسري حديثه ان العمل في النجف الاشرف يعود لشعور الجميع بالمسؤولية تجاه مدينة النجف الاشرف والحرص على التعاون والتكامل مع جهود الاخرين موضحا ان احد مميزات النجف الاشرف ان جميع دوائرها تعمل بروح الفريق الواحد وهذا قمة في العمل الإداري والتنموي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة