تربية النجف تستعد لفتح اول مدرسة من البناء الجاهز

محرر19 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محرر
اخبار الدوائرمشاريع و خدمات

يي  - ديوان محافظة النجف الاشرف
المديرية العامة لتربية النجف الاشرف تستعد لفتح اول مدرسةمن البناء الجاهز لمشروع الوزارة رقم 1 (اعدادية الشهيد منعم عبد الزهرة )
مديرة العلاقات العامة والاعلام / سناء العلي
انجزت المديرية العامة لتربية النجف الاشرف اول مدرسة من البناء الجاهز ضمن مشروع الوزارة رقم 1 وبتنفيذ من قبل دائرة المهندس المقيم في المديرية و سيتم افتتاحها في القريب العاجل . وحول تفاصيل الموضوع صرح مدير دائرة المهندس المقيم الاستاذ المهندس رحيم خشان قائلا ” تعد (اعدادية الشهيد منعم عبد الزهرة ) اول مدرسة يتم انجازها بالبناء الجاهز وهي ضمن (مشروع الوزارة رقم 1) و(بالعقد 62 دعوة مباشرة 2012) تقع هذه المدرسة في قضاء الكوفة في ساحة مدرسة الصحابة . وتبلغ سعتها 12 صف وبمساحة كتل بنائية 1350 م ماعدا ساحات الانتشار والمماشي كماتحتوي على جناح خاص للادارة ومختبرات علمية . ومن المتوقع ان تستوعب المدرسة اكثر من 400 طالب في الحد الادنى .وتم استلام المدرسة بعد استلام تقرير لجنة الاستلام الاولى ” .
وللاطلاع على واقع المدرسة ميدانيا زار المدير العام لتربية النجف الاشرف الاستاذ اياد امين يرافقه معاون المدير العام الاستاذ على هاتف ومدير قسم الاشراف الاختصاصي الاستاذ صباح بلال ومدير قسم الاشراف التربوي الاستاذ ناجح الرماحي ومدير قسم الابنية المدرسية ومدير دائرة المهندس المقيم . وفي ختام الجولة اعرب الجميع عن ارتياحهم لهذا الانجاز الذي سيخدم الطالب والعملية التعليمية في المحافظة

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة