المحافظ: يعلن البدء بتوزيع سندات الطابو لمستحقي قرية النور مظلوم سابقا وكذلك مستفيدي جزيرة شمال النجف بما تسمى منطقة الهرموش الوجبة الاخيرة

محرر1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

2  - ديوان محافظة النجف الاشرف

اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن البدء بتوزيع سندات التمليك (الطابو) لناحية النور مظلوم سابقا وكذلك الذين ممن ظهرت اسماؤهم ضمن الوجبة الاخيرة لمنطقة الجزيرة شمال النجف بما تسمى الهرموش.
وأكد الياسري أن الحكومة المحلية خاطبت وتابعت بقوة هذا الملف لما له من اهمية كبيرة لدى المواطن النجفي كونه يضمن حقوقهم القانوينة لهم ولعوئلهم الكريمة والحمد لله حصدنا النتائج الطيبة واستطعنا نوفي بوعدنا لاهلنا من ابناء المحافظة المقدسة بتوزيع السندات على المستحقين في ناحية النور اعتبارا من هذا المنشور.
وتابع المحافظ على جميع المواطنين الذين يمتلكون قطع اراضي في ناحية النور (مظلوم) سابقا وكذلك جزيرة شمال النجف بما تسمى منطقة الهرموش الوجبة الاخيرة والذين ظهرت اسمائهم ضمن الوجبة الاخيرة وتم ايقاف معاملات التمليك قبل فترة ، التوجه الى دائرة عقارات الدولة لغرض ترويج معاملاتهم لاكمال عملية التمليك اصوليا وحسب الظوابط التي تعتمدها الدائرة المذكورة.
وقدم محافظ النجف شكره الكبير للأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية وعقارات الدولة في بغداد والمحافظة لتسهيل معاملات المواطنين لاكمال معاملات التمليك لابناء المحافظة المقدسة

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة