النائب الاول ” يناقش مع مديرناحية الحرية واعضاء المجلس البلدي الواقع الخدمي في الناحية .

hassanin almusawi25 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
hassanin almusawi
اخر الاخبارالنائب الاولنواب المحافظ

 

 

401 - ديوان محافظة النجف الاشرف

بحضور عدداً من وجهاء واهالي ناحية الحرية ومديري القسم الفني وقسم التشغيل في دائرة توزيع كهرباء النجف الاشرف ومدير كهرباء قضاء الكوفه ومدير قسم التخطيط في هيئة الاعمار .

ناقش النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي مع مدير ناحية الحرية واعضاء المجلس البلدي الواقع الخدمي في الناحية مؤكداً على توفير اهم احتياجات ومتطليات المواطنين وذلك للنهوض بالواقع الخدمي في الناحية .

حيث تم طرح عدة مواضيع اهمها انشاء شارع جديد لسير العجلات (سايد ثاني) يربط ناحية الحرية بالعباسية وكذلك اكمال المستشفى المتوقف اضافة الى معالجة مشكلة الكهرباء في الناحية .

الكرعاوي من جهته بين ان موضوع انشاء شارع جديد لسير العجلات (سايد ثاني) يربط ناحية الحرية بالعباسية هو من ضمن المشاريع التي ستنفذ خلال موازنه هذا العام مؤكداً على متابعته الشخصية لهذا المشروع الحيوي الذي سيخدم المواطنين ويحد من الحوادث المرورية .

وبما يخص المستشفى بين الكرعاوي انه ستكون له اتصالات مع الجهات ذات العلاقة للوقوف على اهم المشاكل التي تسببت بتأخير اكمال هذه المستشفى ومعالجتها بأقرب وقت ممكن .

وعلى السياق ذاته وجه الكرعاوي مدير كهرباء الكوفه وبالتنسيق مع دائرة توزيع كهرباء النجف الاشرف لغرض معالجة مشكلة الكهرباء وفك الاختناقات التي يعاني منها الاهالي في الناحية .

واكد الكرعاوي على ان الحكومة المحلية بكافة دوائرها تسعى جاهدة من اجل توفير افضل الخدمات لأبناء المحافظة داعيا من الجميع التعاون خدمة للصالح العام/. انتهى

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة