استمرار الجولات الرقابية التفتيشية في معامل تعبئة الغاز في النجف الأشرف

اعلام مكتب غاز النجف1 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اعلام مكتب غاز النجف
اخبار الدوائر

زيد الموسوي / إعلام فرع غاز النجف الأشرف

حرصاً منها على إيصال اسطوانـة الغاز السائل بالشكل المطلوب الى المواطن الكريم ، تستمر شعبة التفتيش والمتابعة في فرع غاز النجف الأشرف بجولاتها الميدانية المستمرة لغرض متابعـة عملية تعبئة الإسطوانات بالغاز السائل وبالشكل القياسي في جميع معامل الغاز الحكوميـة والأهلية في المحافظة .

وقال مسؤول شعبة التفتيش والمتابعة السيد نصير والي چلاب أن عملنا يتضمن القيام بالزيارات الدورية والجولات التفتيشية المستمرة لكافـة معامل الغاز والمواقع التابعة للفرع ومراقبــة وزن الغاز المعبأ في الأسطوانات داخل معامل التعبئـة لغرض متابعة ملئها بالوزن المقرر ودون نضاح حفاظاً على سلامة المواطنين وكذلك التفتيش على نوعيـة الأسطوانات المتداولة في المعامل ومصادرة الغير مطابقة للمواصفات القياسية والقيام بعدة اعمال اخرى.

مؤكداً فرض كافة أنواع العقوبات والغرامات الجزائية المعتمدة من قبل مقر الشركة على المعامل والقائمين عليها في حالة وجود أي مخالفــة في النقاط المذكورة أعلاه .

يذكر أن شعبـة التفتيش والمتابعة في الفرع تتألف مـن نخبُـة كفوءة من الموظفين الذين يواصلون عملهم بشكل يومي مستمر حرصاً منهم على اتمام العمل الرقابي على اكمل وجه وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الكريم .تفتيش 1 - ديوان محافظة النجف الاشرفتفتيش 2 - ديوان محافظة النجف الاشرفتفتيش 3 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة