الكرعاوي” خلال حضوره الاجتماع الذي عقد في مكتب السيد رئيس الوزراء يطالب بعدة مطالب تخص الجانب الامني والخدمي لمحافظة النجف الاشرف

hassanin almusawi1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
hassanin almusawi
اخر الاخبارالنائب الاولنواب المحافظ

 

 

 

20 - ديوان محافظة النجف الاشرف

حضر النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي الاجتماع الذي عقد في مكتب رئيس الوزراء لمناقشة الخطة الامنية والخدمية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

حيث تراس الاجتماع مدير مكتب السيد رئيس الوزراء وبحضور وكلاء وزارات( الماليه والنقل والصحة والبلديات والداخليه والتجارة) اضافة الى ممثل عن وزارة الخارجيه والمحافظين وقادة عمليات (بغداد والفرات الاوسط وسامراء والعمليات المشتركة).

الكرعاوي من جهته بين ان محافظة النجف الاشرف تستقبل الملايين من الزوار خلال هذه المناسبة العظيمة وهي تفتقر للدعم المالي واللوجستي لسد احتياجات هذه الجموع المليونية من الزائرين الكرام مطالبآ بعدة مطالب تخص الجانب الامني والخدمي واهمها.

#منح مخصصات خطورة لاجهزتنا الامنية المشتركة في الواجب للاشهر الثلاث الاخيرة اسوة بمايتقاضوه اقرانهم بالمحافظات الساخنة.

#تزويد المحافظة بكمية(750)الف لتر من الوقود لتوزيعها مجانيآ على العجلات المشاركة بنقل الزائرين والمتبرعين بعجلاتهم.

#اضافة الى حصة من الوقود لعجلات الاجهزة الامنية الوافدة من المحافظات الاخرى بسبب قلة التخصيصات المالية لقيادة شرطة المحافظة.

#منح صلاحيات الى مدراء فروع المنتجات النفطية بتجهيز الدوائر بالوقود بالسعر الرسمي وتم استحصال الموافقة بذلك.

#دعم وتزويد المحافظة بعجلات حوضية لتغطية احتياجات الزائرين كون هذا العام يختلف عن الاعوام السابقة من ناحية الاجواء المناخيه.

#صرف مخصصات مالية لتغطية الحاجة الفعلية للدوائر الخدمية وذلك لان المحافظة هي محط مرور ملايين الزائرين من المحافظات الجنوبية وكذلك الوافدين من العرب والاجانب الى محافظة كربلاء المقدسة اضافة الى استقبال محافظة النجف الاشرف لهذه الجموع المليونية خلال مناسبة وفاة الرسول الاعظم محمد. ص. 28صفر.

#المطالبة بتخصيص مالي الى بلدية النجف الاشرف لتمكينها تشغيل ايادي عامله واليات وذلك للسيطرة على الواقع الخدمي في عموم المحافظة وخصوصآ طريق ياحسين.

#تزويد المحافظة بمحطات كهرباء متنقلة عدد (2) مع محولات اضافية لسد احتياجات المواكب الواقعة بين محافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة مع تخصيص مبالغ مالية لاغراض الصيانه.

مدير مكتب السيد رئيس الوزراء والساده الحضور ابدوا تعاونهم في تنفيذ هذه المطالب بعد مناقشتها مع الجهات المعنية لدراستها وتنفيذها قريبآ ان شاء الله.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة