جامعة جابر بن حيّان الطبية تباشر بالعام الدراسي الجديد

باشرت جامعة جابر بن حيان الطبية بالعام الدراسي الجديد 2021-2022 في يوم الثلاثاء الموافق 12/10/2021 وتم إعطاء المحاضرات النظرية والعملية في القاعات الدراسية والمختبرات العلمية من قبل الملاكات التدريسية في جامعتنا .
والتقى السيد رئيس الجامعة وعمداء كليتي الطب والصيدلة بالطلبة واطلعوا على احتياجاتهم ومتطلباتهم للوقوف عليها وامكانية تلبيتها ، كما وأجرى الكادر المتقدم جولة تفقدية للقاعات والمختبرات العلمية.
قال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد باقر محمد رشاد فخر الدين ” نحن اليوم نستقبل عاما دراسيا جديدا ونهنئ طلبتنا الأعزاء بقدومه متمنين لهم عاما مكللا بالمثابرة والنجاح آملين منهم أن يذلوا قصارى الجهود ليسهموا في تقدم مسيرة التعليم في بلدنا العزيز نحو السمو والرفعة ”
هنأ السيد عميد كلية الطب الاستاذ المساعد الدكتور عادل صاحب الميالي طلبة الكلية بحلول العام الدراسي الجديد متمنيا لهم النجاح في الميادين العلمية والمهنية موضحا دور الكلية الرائد في رفد المؤسسات الصحية بأمهر الأطباء .
كما أشار السيد عميد كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور مضر عبد المنعم آل حيدر الى ” أن الجامعة وفرت كافة المستلزمات التي يحتاجها الطلبة من حيث تجهيز المختبرات والقاعات الدراسية مع مراعاة التباعد الاجتماعي بعد الانقطاع بسبب فايروس كورونا “.
كما أكد معاون عميد كلية الطب للشؤون الإدارية المدرس الدكتور ماجد أبو جزرة ان كليتنا قد استنفرت كافة جهودها بتهيئة مستلزمات القاعات والمختبرات العلمية وذلك حرصا منا على مستقبل طلبتنا الأعزاء ”
وأبدى الطلبة عن شكرهم للسيد رئيس الجامعة والكادر المتقدم في جامعتنا للرعاية الأبوية في تلبية متطلباتهم.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة