مديرية شباب ورياضة النجف الأشرف تنظم ورشة عمل عن المخدرات وسبل علاحها.

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار الدوائر

نظمت وحدة الدراسات والبحوث في المديرية وبالتعاون مع شعبة الطب الرياضي محاضرة عن المخدرات تحت عنوان مخاطر المخدرات وسبل علاحها حاضرة فيها المدرب علي شبع من دائرة صحة النجف عن طبيعة مخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها ومبينا اهمية الملاحظة المبكرة لسلوك الفرد او الانسان السوي من غير السوي وتشخيصه واتباع الطرق الحديثة في معالجته من حالة الادمان كما تطرق الى انواع الادمان وكيفية العلاج منه كما بين تعريف الادمان وانواعه وتاثيرها السلبي على الشباب واسلوب الوقاية منه حيث عرف المخدرات بانها كل مادة تزيل العقل بشكل كلي او جزئي سواء كان طبيعيا او مصطنعة كما شارة الى انواع الادمان بشكل تفصيلي.
من جانب آخر قدم المقدم ضياء زويني من الشرطة المجتمعية طبيعة مكافحة المخدرات في المنظور القانونية مبينا كيفية التعامل مع المتعاطي من الخلال المراقبة الاشخاص المتعاطين ومفاتحة اهاليهم من اجل حل المشكلة مع عائلة المتعاطي باستخدام الطرق الحديثة في معالجة المتعاطين من خلال الحجر الصحي.
وهذا وقد حضر هذه الورشة مدير شباب ورياضة النجف الاشرف الكابتن كاظم كامل فيروز والمعاون عباس مالك فخر الدين ومجموعة كبيرة من موظفي المديرية والمنتديات التابعة لها.

 

ورشة1 - ديوان محافظة النجف الاشرفورشة2 - ديوان محافظة النجف الاشرفورشة3 - ديوان محافظة النجف الاشرفورشة4 - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة