المحافظ يشرف على إنطلاق أعمال تعبيد وإكساء شوارع حي المكرمة

الاعلام والاتصال الحكومي لديوان محافظة النجف الاشرف
اخبار المحافظ

أشرف محافظ النجف الاشرف الدكتور المهندس ماجد الوائلي برفقة مدير بلدية النجف المهندس الاقدم عمار شكر على المراحل الأولى لإنطلاق مشروع تعبيد وإكساء شوارع حي المكرمة حيث التقى الوائلي خلال جولته بمهندسي دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة.
وبيّن الوائلي في حديثه: أشرفنا على إنطلاق الأعمال في مشروع تعبيد وإكساء شوارع حي المكرمة وهو من مشاريع هيأة الاعمار في المحافظة وتمت احالته من موازنة تنمية الأقاليم، موضحا إن هذه المرحلة تمت بعد إكمال مراحل البنى التحتية.
وشدد المحافظ على دائرة المهندس المقيم العمل بحرص ومتابعة كبيرين لمراحل العمل وعدم التهاون أمام أي تقصير أو قصور أثناء مراحل التنفيذ.
وأضاف الوائلي إن مشروع تعبيد شوارع حي المكرمة بداية لإنطلاق توفير الخدمات لأحد الأحياء الكبيرة في النجف والتي طال انتظارها من المواطنين، مشيراً إلى أنه أشرف على المراحل الأولى لإنطلاق الأعمال في هذا المشروع المهم.
ووجه الوائلي الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم التعامل الإنساني مع المتجاوزين على الأرصفة والشوارع من سكنة الحي ومنحهم مدة لرفع التجاوزات لإنجاح المشروع،موجها في الوقت نفسه دائرة الكهرباء بإرسال فرقة الصيانة لمتابعة شبكة الكهرباء وخاصة الأعمدة خشية سقوط القديمة منها والتنسيق مع الشركة المنفذة لتلافي أي طارئ على الشبكة.
المكتب الاعلامي
لمحافظ النجف الاشرف
2f656ead f121 4108 924e 522c8c3edc56 - ديوان محافظة النجف الاشرف8bffb103 1a14 409f b974 5f696a86431c - ديوان محافظة النجف الاشرف

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة